ما هي شروط السفر على الخطوط السعودية 1446؟
ما هي شروط السفر على الخطوط السعودية 1446؟

ما هي شروط السفر على الخطوط السعودية 1446؟

كتب بواسطة :

شروط السفر على الخطوط السعودية 1446 تم الإعلان عنها من قبل شركة الخطوط السعودية بالمملكة العربية السعودية، حيث وضعت الشركة هذه الشروط، وتسمح من خلالها بإمكانية حجز التذاكر بمختلف رحلاتها التي تقوم بتنظيمها لجميع البلدان على مستوى العالم، والخطوط السعودية من أشهر شركات الطيران العاملة بالمملكة، وتقوم بتقديم خدماتها لسكان المملكة، ويمكن اعتبارها من أهم وأبرز أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، وكانت الشركة قد حصلت بوقت سابق على تصنيف الخمس نجوم.

شروط السفر على الخطوط السعودية 1446

وكانت شركة الخطوط السعودية قد وضعت قائمة من الشروط والضوابط التي يجب على الجميع مراعاة توافرها لديهم، ليتمكنوا من خلالها من حجز الرحلات للسفر عبر الخطوط السعودية، وجاءت القائمة متضمنة الشروط التالية:

  • ارتداء الكمامة ضروري، خاصة أثناء التواجد بجميع الأماكن المغلقة.
  • العابرون الترانزيت من القادمين من الدول التي تم تعليق السفر منها وإليها القادمين لا يمكنهم العبور من خلال المطارات السعودية.
  • في حال طلبات الدولة التي ترغب بالسفر إليها شهادة PCR، فيجب أن تكون الشهادةة متطابقة بياناتها مع وثائق السفر.
  • جميع الراغبين في السفر عليهم التحقق من الأهلية للسفر لبعض البلدان.
  • التحقق من شروط السفر والإرشادات يكون من خلال المصادر الرسمية.
  • الفئات التالية مستثناه من شرط تقديم إثبات اللقاح وهي "الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ال12 سنة والأفراد الذين ظهرت حالتهم في توكلنا معفاة من لقاح كورونا".

وتسمح الخطوط السعودية للراغبين وبكل سهولة بالتواصل مع مقدمي الخدمات والدعم الفني للراغبين من خلال الأرقام المخصصة، بحيث يسمح بالتواصل من خلال الأرقام المخصصة من جميع أنحاء العالم بصورة مجانية لضمان أفضل مستوى من الخدمة.