الرئيسية / الأخبار العامة / المدرسة السعودية الإبتدائية بحائل تختتم الأنشطة وتخرّج طلاب السادس

المدرسة السعودية الإبتدائية بحائل تختتم الأنشطة وتخرّج طلاب السادس

سالم الحشر – حائل – وطني الحبيب:

اقامت المدرسة السعودية الإبتدائية حفل ختام الأنشطة الطلابية والبرنامج الرياضي للعام الدراسي 1438-1439هـ ، وتخريج طلاب السادس الإبتدائي وتكريمهم ، وتكريم الطلاب المشاركين في الأنشطة و المتفوقين والمتميزين سلوكيا ، وتكريم المتدربين من طلاب جامعة حائل لجهودهم المبذولة في العام الدراسي ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1439/8/15هـ.

بداء الحفل الخطابي بتقديم الطالب “محمد خالد دغلس “ ، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب “راكان طالب المبارك “، ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ “ضحوي بن ثنيان الجعد “، رحّب فيها الطلاب والمعلمين واولياء الأمور ، معربا عن سروره لما لاقاه من جهود مثمرة للطلاب وللمعلمين على انجاح العملية التعليمية والتربوية مكللة بالعمل الدؤوب والنيّة الصادقة والإخلاص في الدراسة ، مهنئاً لهم هذا الحصاد، موصياً إياهم أن يكون خير داعم وناهض لمجتمعهم ووطنهم، مقدماً الشكر للجميع ، وداعياً الله عز وجل لأبناءه الطلاب وزملائه المعلمين التوفيق والسداد وعزّ ورفعة هذا الوطن الشامخ المعطاء.

عقب ذلك ألقى الأستاذ “عبدالرحمن بن سعدي الشمري” كلمة نيابة عن المعلمين،اكد فيها على ان السبب الحقيقي للإجتماع في هذه المدرسة المباركة هي على ( طلبٌ عن علم وبحث عن معرفة) ، وذكر بأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من سلك طريقا يلتمس فيه علما يسّر الله له طريقا للجنة).

واضاف في كلمته: “ في هذه السنة اجتهد من اجتهد ونقول له شكرا، وربما قصّر البعض ونقول له مازال الطريق أمامك لتكمل مسيرتك مجتهدا”، مثنياً على جهود الطلاب الصف السادس وتفوقهم ، مودعا ومباركا لهم التخرج وانتقالهم لمرحلة جديدة، مشددا بأن يكونوا مثالا للإجتهاد كما كانوا هنا.

وفي نهاية كلمته قدم الشكر والتقدير لقائد المدرسة الأستاذ “ضحوي بن ثنيان الجعد “ الذي بذل ولا زال يبذل مافي وسعه بأن تكون هذه المدرسة من المدارس النموذجية بحائل ، والى وكيل المدرسة الاستاذ “عبدالوهاب بن عبدالكريم البدران”، شاكرا جميع المعلمين الذين تكاملوا في هذه المدرسة وبذلو مافي وسعهم ، وكانوا معلمين بأخلاقهم قبل ان يكونوا معلمين بمهنهم.

بعد ذلك ألقى كلمة أولياء الأمور نيابة عنهم “ برجس بن محمد الجعد “ التي شكر في بدايتها قائد المدرسة ووكيل المدرسة والمعلمين، مثنياً على جهودهم بدعم العلم والتعليم والتربية الصالحة ، شاكراً الطلاب وأولياء أمورهم الذين صبروا عليهم وقدموا لهم كل غالي ونفيس حتى وصلوا لهذه المرحلة، وأن العملية التعليمية والتربوية تتحقق بالتعاون بين المنزل والمدرسة وهي مكملة لبعضها البعض.

إثر ذلك قُدمت الجوائز وشهادات الشكر والتقدير لمنسوبي المدرسة السعودية الإبتدائية من طلاب ومعلمين واداريين وعلى المتدربين من طلاب جامعة حائل الاستاذ محمد بن سعدي الشمري ، والاستاذ عمر بن عادل الشمري والاستاذ نقاء الشمري ، من قبل قائد ووكيل المدرسة.

وفي لفتة طيبة قدّم خريجو الصف السادس هدية تذكارية لقائد المدرسة عرفانا منهم لجهوده المباركة طيلة هذه السنة والسنوات الماضية.

   

اترك تعليقاً