الرئيسية / الأخبار العامة / صندوق تنمية الموارد البشرية يؤكد استمراره في تطوير برامجه ومبادراته لتتواكب مع المرحلة الجديدة لسوق العمل

صندوق تنمية الموارد البشرية يؤكد استمراره في تطوير برامجه ومبادراته لتتواكب مع المرحلة الجديدة لسوق العمل

وطنى الحبيب – واس :

أكد صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”, استمراره في رحلة التطوير لبرامجه ومبادراته، الهادفة إلى تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية، لتتناسب مع المرحلة الجديدة لسوق العمل وتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله -، وتُحقق تطلعات أبناء وبنات الوطن وشركاء الصندوق في الاستفادة منها.
وعقد الصندوق في مقره بالرياض أمس، ورشة عمل تفاعلية تحت عنوان “لأنك تقدر .. هدف يقدر” بحضور المدير العام للصندوق الدكتور محمد السديري، والنائب التنفيذي عمر مليباري، وبمشاركة عدد من منسوبي الصندوق من مختلف القطاعات والفروع، بهدف مناقشة وطرح أفكار تطويرية لبرامج ومبادرات الصندوق الداخلية والخارجية، سعيًا للارتقاء بها , وهي الورشة الأولى ضمن سلسلة من الورش الداخلية والخارجية المزمع عقدها خلال الفترة القادمة مع شركاء الصندوق الداخليين والخارجيين.
وافتتحت الورشة بكلمة للمدير العام الدكتور محمد السديري، رحب فيها بالحضور، وقدم لهم الشكر على المبادرات والأفكار التطويرية لبرامج وخدمات الصندوق التي شاركوا بها فريق عمل الورشة، مؤكدًا أن الصندوق مستمر في تطوير برامجه ومبادراته التي يستفيد منها الشركاء من أبناء وبنات الوطن وأصحاب الأعمال، لتحقيق تطلعاتهم، ولمواكبة المرحلة الجديدة لسوق العمل.
وأدار الورشة مدير عام المشاريع المهندس رياض المهوس، حيث أوضح أن الورشة تهدف إلى خلق وابتكار برامج وخدمات ومبادرات جديدة للصندوق، وتقييم وتطوير البرامج والخدمات الحالية، وصولًا إلى تلبية احتياجات وتطلعات عملاء هدف من الأفراد والمنشآت.
واستعرض المهوس أمام الحضور، برامج ومبادرات الصندوق والوضع الراهن لسوق العمل، والتحديات التي يواجهها المستفيدون من خدمات الصندوق في سوق العمل، وكذلك أبرز أرقام وإحصائيات السوق.
وشارك الحضور في ورشة العمل التفاعلية بطرح أفكارهم ورؤاهم لتطوير برامج ومبادرات الصندوق الداخلية والخارجية، حيث ناقشت الورشة عدة محاور أبرزها تقييم وتطوير برامج الصندوق الحالية، وإيجاد أفكار جديدة لتطوير برامج ومبادرات تسهم بعون الله في مستقبل واعد لأبناء وبنات وطننا الغالي، بالإضافة إلى المقترحات التي ستساعد على تطوير البيئة الداخلية للصندوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + = 16