الرئيسية / الأخبار الإجتماعية والثقافية / نادي مكة الثقافي الأدبي يحتفى باليوم الوطني

نادي مكة الثقافي الأدبي يحتفى باليوم الوطني

 
السيد صبحى خاطر – وطنى الحبيب

شارك نادي مكة الثقافي الأدبي في الاحتفال باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية ، في حفل بهيج أقيم على مسرح النادي .

وفي مستهل الحفل ألقى رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ الدكتور / حامد بن صالح الربيعي – كلمة هنأ فيها الحاضرين بهذا اليوم المجيد ، واستعرض بعضاً من البطولات والتضحيات والمنجزات التي حققتها المملكة العربية السعودية ، في سفر وطن النور الذي نحتفل بصفحته – ( السابعة والثمانين ) ، في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفن الملك / سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – اللذان يقودان وطن النور إلى الصفوف الأولى بين دول العالم .. والقادم ينبيء بالكثير من الإنتصارات والإنجازات ..

وتضمن الحفل قصيدة هادفة للشاعرة الدكتور / إنصاف بخاري ، وقصيدة للشاعر اليماني الشاب / ياسر الحاشدي ، بعنوان ( رسالة من اليمن ) ,,

كما ألقت الدكتورة / مشاعل العتيبي – كلمة باسم الجمعية العمومية لنادي مكة الثقافي الأدبي نوّهت فيها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، حتى أضحت المملكة العربية السعودية في كل المجالات رائدة ، وفقي كل الميادين قائدة ، ودعت الدكتورة / مشاعل – في كلمتها المؤسسات الثقافية إلى غرس حب الوطن والانتماء له بين المواطنين ، كواحدة من أهدافها الرئيسة ..

وكانت الفقرة الأخيرة من الإحتفالية أوبريت بعنوان ( وطن النور ) ، كلمات الأستاذ / ياسر صالح الحارثي – إخراج الأستاذ / ماجد محمد الحارثي ، تفاعل معه الحضور حماساً وطرباً ، وإعجاباً .

اترك تعليقاً