مركز صحي المطار القديم بجدة يحتفل باليوم الوطني ٨٧

وطنى الحبيب – جدة – حليمة الموسى

احتفل منسوبي مركز صحي المطار القديم بجدة يوم الاثنين الموافق ٥/١/١٤٣٩هـ وبمشاركة عدد من المراجعين و اهالي الحي بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة تحت اطار المشاركة المجتمعية و التي تٌعنى بإشراك جميع فئات المجتمع بالفعاليات الوطنيه و الصحيه التي تقام في المركز الصحي على مدار العام . وقد عبر مراجعي المركز بسعادتهم البالغه لاشراكهم بالإحتفال و اتاحة الفرصة للجميع بالتعبير عن حبهم وولائهم للوطن الغالي داخل منظومه اجتماعية متكاملة .
و اوضحت مديرة مركز صحي المطار القديم الأستاذة منال الفقيه أهميه مشاركة منسوبي المركز مع أهالي الحي بالإحتفال وذلك تعزيزا للٌحمة الوطنية و التعبير عن الترابط الوطني و الإجتماعي و المشاركة بخدمة الوطن و ابناءه .
الجدير بالذكر أن مركز صحي المطار القديم شهد نقلة نوعية وتطور ملحوظ خلال الأشهر المنصرمة و جهود جبارة في تنوع الخدمات الصحية المقدمة تحت إشراف ادارة المركز المتمثلة في مديرة المركز الاستاذة منال الفقيه و الأستاذ علي القرني و الذان يرأسان فريق التطوير في المركز الذي لا يتوانى في تطوير خدمات المركز و السعي لتقديم أفضل الخدمات للمراجع بما يتواكب مع الرؤية الوطنية 2030.

اترك تعليقاً