الرئيسية / الأخبار الإجتماعية والثقافية / فريق الصيانة التطوعية يشارك بملتقى عيشها تطوع بنجران

فريق الصيانة التطوعية يشارك بملتقى عيشها تطوع بنجران

نجران – وطني الحبيب:

شارك فريق الصيانة التطوعية بنجران في ملتقى عيشها تطوع والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بنجران برعاية مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية .

ولقد تضمن البرنامج استهداف الفرق التطوعية بالمنطقة، وتنفيذ دورة تدريبية حول أهمية التطوع كثقافة في المجتمع، ومعرفة مهارات العمل التطوعي، إضافة إلى ورشة عمل للتعرف على آلية التخطيط للأعمال التطوعية وتطبيقها .

وحرص فريق الصيانة التطوعية بالمشاركة لإبراز دور الاعمال التقنية والمهنية بالإضافة الى توجه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في هذا الجانب الذي يدعم احد اهم ركائز رؤية السعودية 2030 .

وصرح رئيس فريق الصيانة التطوعية فواز بن بجاش ال هادي بأن مشاركتهم كفريق يأتي لإثبات تواجد الفريق وابراز دوره للمجتمع مع باقي الفرق المشاركة وذلك لنشر ثقافة العمل التطوعي لدى الحضور والتعرف على اعضاء الفريق والمهام التي يقومون بها وعدد المنازل المستفيدة من البرنامج .

ونوه ” ال هادي  ” بان الفريق في المرحلة الاولى يضم ٣٥ عضواً والمرحلة الثانية التي انطلقت في الاسبوع الماضي تضم ٢٥ عضواً من اعضاء هيئة التدريب ومتدربين من الكلية التقنية بنجران والمعهد الصناعي الثانوي في تخصصي التمديدات الكهربائية والصحية وبإشراف مباشر من الادارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة .

مع الأخذ بالاعتبار جانب السلامة المهنية أثناء العمل داخل المنازل بكل إتقان ومهنية .

والجدير بالذكر ان فريق الصيانة التطوعية حقق المركز الثاني بعد تقييم لجنة التحكيم لأعمال الفريق ومدى استفادة المجتمع وافراده .​

اترك تعليقاً